اللغة العربية English
خريطة الموقع الاتصال بنا الرئيسية
خلفية فرعونية علوية
الاخبار

منتخب المصارعة يفوز ببطولة إفريقيا بمدغشقر

القاهرة : 18-06-2012
في اطار منافسات بطولة الأمم الإفريقية للمصارعة للشباب ـ رومانية وحرة ونسائية ـ المقامة حاليا بمدغشقر نجح ابطال مصر للشباب في المصارعة الرومانية في اقتناص عرش الصدارة من دول المغرب العربي تونس والجزائر والمغرب برصيد‏7‏ ميداليات ذهبية وواحدة فضية في جميع الاوزان‏.
 وابطال مصر في الذهب هم: حسين حمدان وزن50 كجم وحسين غلاب وزن55 كجم وادهم صالح وزن60 كجم وكريم حواش وزن66 كجم وقد حصل علي لقب أحسن لاعب بالرومانية وطارق عبدالسلام وزن74 كجم ومعتز محمد محمد وزن84 كجم وحمدي السعيد وزن96 كجم بينما حصل البطل عمر عبداللطيف وزن120 كجم وفي مسابقة الكاديت شاركت مصر بلاعبين فقط وحصلا علي ميداليتين ذهبيتين هما محمد مصطفي عبدالله نجل البطل العالمي مصطفي عبدالله وسلامة أحمد سلامة.
وحول هذه البطولة قال حسن الحداد البطل الاوليمبي السابق ورئيس اتحاد المصارعة إن هذا الانجاز لم يحدث من قبل وهي الصدارة بجدارة وهناك مفاجآت جديدة مصرية في بطولتي الحرة والنسائية التي يسدل الستار عليهما مساء اليوم, وأكد حسن الحداد أن الهدف من البطولة هو التأهل للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام بتايلاند في سبتمبر المقبل.. والامل هو تحقيق ميداليات عالمية.. كما كان يحدث في البطولات السابقة.. وانني علي يقين كبير بأن اتحاد المصارعة الملقب باتحاد الانجازات قادم بقوة والنتائج بالفعل وليس الكلام!


logo.png
البريد الالكتروني
خلفية بالطول
عدد الزوار
There have been 211269 visitors to this websiteThere have been 211269 visitors to this websiteThere have been 211269 visitors to this websiteThere have been 211269 visitors to this websiteThere have been 211269 visitors to this websiteThere have been 211269 visitors to this website
All Rights Reserved © egy-wrestling.com 2010
Design and hosting by